الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*إستراتيجية جديدة للتعامل مع الأزمات..الرئيس يشدد على أهمية صيانة المرافق وتطوير التعليم وضبط الأسعار

المصدر: جريدة الاهرام 27/10/2015

كتب ـ شادى عبدالله زلطة:

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسى ضرورة أن تشهد إستراتيجية عمل الحكومة مع مختلف الأزمات تغيرا نوعيا، بحيث يتم التحسب والاستعداد لها قبل وقوعها بما يضمن تعاملاً أفضل وإدارة جيدة للأزمة تحول دون وقوع الخسائر، ولاسيما فى أرواح المواطنين.

جاءت تصريحات الرئيس خلال اجتماعه أمس مع مجلس الوزراء بكامل هيئته برئاسة المهندس شريف إسماعيل، حيث استمع الرئيس إلى تقرير عن الخطوات التى قامت بها الحكومة للتعامل مع التداعيات التى شهدتها الإسكندرية جراء موجة الأمطار الغزيرة.

وصرح السفير علاء يوسف المتحدث باِسم الرئاسة بأن الرئيس اطمأن على عودة الأوضاع إلى طبيعتها للمحافظة، ووجه بمتابعة صرف التعويضات لأسر المتوفين، وشدد على أهمية القيام بأعمال المراجعة والصيانة الدورية للمرافق، ومن بينها الصرف الصحى وصرف الأمطار.

 وأضاف أن الاجتماع شهد مراجعة للعديد من الموضوعات التى تمس حياة المواطنين بشكل مباشر، وفى مقدمتها قطاع النقل والسكك الحديدية والصرف الصحي، حيث شدد الرئيس على أهمية الارتقاء بمستوى الخدمة المُقدمة للمواطنين. كما استعرض الاجتماع تطوير قطاع التعليم، وطالب الرئيس بتطويره والتنسيق بين وزاراتى التعليم والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

كما استعرض الاجتماع الإجراءات التى يتم اتخاذها من أجل ضبط الأسعار، وتوفير السلع الغذائية واللحوم والأدوية.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع